دور التسويق الأخضر في تنمية الثقافة البيئية دراسة حالة باناسونيك (Panasonic). بورزاق أسية

- بورزاق أسية، دور التسويق الأخضر في تنمية الثقافة البيئية دراسة حالة باناسونيك (Panasonic)، مجلة الريادة لاقتصاديات الأعمال، مجلد 1، عدد 1، مخبر تنمية تنافسية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الجزائرية في الصناعات المحلية البديلة -DECOPILS-، جامعة الشلف، الجزائر، 2015.


دور التسويق الأخضر في تنمية الثقافة البيئية دراسة حالة باناسونيك (Panasonic). بورزاق أسية: مذكرة ماستر؛ رسالة ماجستير؛ أطروحة دكتوراه؛ مجلة عددية متخصصة مُحَكَّمة؛ كتاب

مواضيع ذات صلة
تسويق أخضر, تسويق مستدام, تسيير وعلوم تجارية, تنمية مستدامة, حماية البيئة, علوم اقتصادية, علوم اقتصادية، تسيير وعلوم تجارية,

تعليقات