إمكانية تطبيق أبعاد التسويق المستدام على مستوى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة -دراسة استكشافية-. حكيم بن جروة

- حكيم بن جروة، إمكانية تطبيق أبعاد التسويق المستدام على مستوى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة -دراسة استكشافية-، الملتقى الوطني حول إشكالية استدامة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الجزائر، كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير، جامعة الوادي، الجزائر، 2017.


إمكانية تطبيق أبعاد التسويق المستدام على مستوى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة -دراسة استكشافية-. حكيم بن جروة: مذكرة ماستر؛ رسالة ماجستير؛ أطروحة دكتوراه؛ مجلة عددية متخصصة مُحَكَّمة؛ كتاب

مواضيع ذات صلة
تسويق أخضر, تسويق مستدام, تسيير وعلوم تجارية, تنمية مستدامة, علوم اقتصادية, علوم اقتصادية، تسيير وعلوم تجارية,

تعليقات