فاعلية إعادة البناء المعرفي والاسترخاء العضلي في خفض الاحتراق النفسي لدى معلمات الأطفال ذوي الإعاقة العقلية. أحمد عايد فنخور الشرفات

- أحمد عايد فنخور الشرفات، فاعلية إعادة البناء المعرفي والاسترخاء العضلي في خفض الاحتراق النفسي لدى معلمات الأطفال ذوي الإعاقة العقلية، مجلة دراسات في التعليم العالي، عدد 11، مركز تطوير التعليم الجامعي، جامعة أسيوط، مصر، 2016.


فاعلية إعادة البناء المعرفي والاسترخاء العضلي في خفض الاحتراق النفسي لدى معلمات الأطفال ذوي الإعاقة العقلية. أحمد عايد فنخور الشرفات: مذكرة ماستر؛ رسالة ماجستير؛ أطروحة دكتوراه؛ مجلة عددية متخصصة مُحَكَّمة؛ كتاب

مواضيع ذات صلة
392, 487, 564,

تعليقات